أقوال الصحف العربية  
سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يفتتح معرض «أهلا رمضان» للسلع المخفضة
                                                   
 
افتتح اليوم، نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، اللواء محمد البندارى سكرتير عام المحافظة، معرض السلع الغذائية "أهلا رمضان" بمدينة الغردقة أمام مجمع خدمات الدهار والموقف الجديد بشارع المصالح. 
هنأ السكرتير العام أهالى المحافظة بمناسبة موسم الشتاء وافتتاح المعرض.. مشيرا إلى استمرار المعرض حتى شهر رمضان القادم لتوفير جميع احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمواد الغذائية المتنوعة، حيث تم اختصار الوسيط بين تاجر الجملة وتاجر التجزئة وتوصيل السلعة إلى المستهلك مباشرة بدون وسطاء، وأن السلع تباع باسعار مخفضة وذلك للمشاركة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن ،  بالرغم من ارتفاع الأسعار عالميا.
وأشار البندارى، الي دور الجهات المختصة التي تساهم في توفير احتياجات المواطنين، حيث تم افتتاح عدة منافذ لبيع السلع المخفضة بمدن المحافظة، وأنه جارى افتتاح منافذ أخرى بالمحافظة.
وطالب السكرتير العام المواطنين بعدم التكالب على السلع أو تخزينها.. حيث أن السلع متوافرة بكميات كبيرة وبأسعار مناسبة، وأن هناك تكليف من المحافظ الي مفتشى ومباحث التموين والرقابة التموينية باستمرار متابعة الأسواق، والتركيز على كتابة أسعار السلع والمواد الغذائية والمنتجات المتنوعة بالأسواق والمحال التجارية على لوحة كبيرة وبصورة واضحة للمستهلك، مشددا على اتخاذ الإجراءات المشددة ضد التجار المخالفين.
ومن جانبه أكد مهندس ربيع إسماعيل مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، على استمرار المعرض حتى شهر رمضان المقبل، وذلك طبقا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر وبالاشتراك مع الغرفة التجارية وعدد من الشركات وتجار الجملة، ولتخفيف الأعباء عن كاهل مواطني البحر الأحمر.
رافق اللواء أشرف البيه رئيس مدينة الغردقة والاستاذ خالد رضا رئيس الغرفة التجارية والمهندس ربيع إسماعيل مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.
رابط الخبر : إضغط
دار الهلال
31/12/2022 
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع