محافظ البحر الأحمر : ستشهد سفاجا طفرة اقتصادية بإقامة منطقة لوجستية ستجعلها من افضل المناطق اللوجستية المتخصصة
 
28/5/2019

قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر أن سفاجا ستصبح من أفضل المناطق اللوجيستية المتخصصة في ظل وجود ميناء ضخم ، وكذلك قربها من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، حيث تم تخصيص 60 فدان بمدخل قرية أم الحويطات بسفاجا لصالح وزارة التموين لإقامة منطقة لوجيستية تشمل مخازن رئيسية على مستوى المحافظة تتيح تخزين البضائع الواردة ليتم تجهيزها بشكل جيد وتتسلما عربات مبردات لتوزيعها على المناطق المختلفة كمنافذ البيع والأسواق والسلاسل التجارية المختلفة والقرى السياحية لضمان وصول المنتجات بشكل جيد وبسعر مناسب للمستهلك.

وقد وقع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مع الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية اليوم مذكرة تفاهم لإنشاء منطقتين لوجستين على مساحة 120 فدانًا بمحافظة البحر الأحمر بمدينتى الغردقة وسفاجا والتى ستتيح الآلاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة .

واوضح د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تتوسع حاليا في إقامة المناطق اللوجيستية بجانب أسواق الجملة بهدف تقليل حلقات التداول مما سينعكس إيجابيا على الأسعار، وأن خطة تنمية التجارة الداخلية تستهدف التوسع في كافة المحافظات من بينها محافظة البحر الأحمر .



الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع