EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الإيطالى/VIAGGIO.Net/الاحتفال بعيد الفصح فى رحلة بحرية تبدأ من شرم الشيخ ثم الهروب فى مياة البحر الأحمر، مع شركتى Costa ,MSC
17/2/2013
 

 

رحلة بحرية فى عيد الفصح فى شرم الشيخ ,فكرة تبدو جذابة للغاية خاصة اذا كان الشتاء بارد وانت متعب حقا وتفكر فى عطلة الربيع القادمة ,عيد الفصح سوف يكون المناسبة الاولى للهروب والتمتع باللمحات الأولى من الشمس على البحر ، خاصة وان عيد الفصح فى هذه السنة يوافق 31 مارس والاجواء سوف تكون مغرية للاستمتاع برحلة بحرية .

البحر الاحمر من بين المقاصد المحببه لقضاء العيد , فهى مقصد رائع طوال العام نجد فيها المنتجعات الفاخرة ،الشواطئ المشمسة واعماق البحار الغنية بالأسماك والمحببة للغوص والرياضات المائية .

العروض المقدمة هى من بين مغريات الرحلة البحرية فى عيد الفصح ، حيث ان  (كوستا كروتشيراCosta crociera ) تعرض رحلة بحرية من 19 يوم بين مصر ،الامارات العربية ،دبى ،عمان ،شرم الشيخ ،سفاجا ،ابوظبى ومسقط ،والاسعار تبدأ من 745 يورو ،بدءا من 16 مارس .

اما (كروتشيرا مستش Crociera Msc) تقودنا الى استكشاف البحر الاحمر ،الاردن واسرائيل حيث لديها خط سير7 أيام ابحار تشمل سفاجا ،ايلات ،ميناء العين السخنة ،العقبة ،شرم الشيخ .......الخ ،والمواعيد المحددة هى16،23 ،30 مارس .

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع