EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
موقع TicinOnline.ch الايطالى : عودة مصر ما بعد الثورة
08/11/2012
 

موقع  TicinOnline.ch  باللغه الايطاليه

08/11/2012

زيوريخ -كانت للثوره المصريه عواقبها و نتائجها السلبيه علي السياحه في مصر ولكن الآن الأمور تغيرت: مصر الجديدة هي وجهة آمنة.                             

في عام 2011 عام الثوره المصريه ظل السياح السويسريين بعيدين عن مصر اما الان  بعد استقرار الوضع تدفق السياح السويسريين الي مصر لاستقبال اشعة الشمس مرحبا بذلك ييتر برون  المتحدث باسم شركة KUONI السياحيه " منذ عام 2012 حتي وقتنا الحالي تم تسجيل ارتفاع بنسبة 50% " ، وبلغت الحجوزات بالفعل خلال شهر ديسمبر إلى 20٪ أكثر من العام السابق "لا يوجد بلد آخر مثل مصر يقدم مثل هذا التنوع الواسع في السياحة وقريبه من سويسرا بساعات قليله " كما يقول برون.                                                                        وليست فقط شركة  KUONI التي لاحظت هذا الارتفاع في اعداد السياح السويسريين الي مصر ولكن ايضا شركات مثل Tui Svizzera e Hotelplan . ولقد اكد المتحدث باسم شركة Tui Roland Schmid  السياحيه"نستشعر زياده حاده" فوزير السياحه المصري يتوقع ان يصل اعداد السياح هذا العام  الي مصر الي ما كان عليه قبل الثوره.                          

    وطبقا لبرون  المتحدث باسم شركة KUONI السياحيه" ليس هناك ما يدعو للقلق بالنسبه للامن في مصر فلقد كانت منطقة البحر الاحمر امنه حتي اثناء الثوره .                 

                 ولكن طبقا لوزارة الخارجيه  (DFA) ينبغي توخي الحذر . خاصة إذا كنت تسير في المدن الكبيرة والأسواق والمعالم السياحية مثل الأهرامات. وينبغي أيضا تجنب المجموعات الكبيرة من الناس.

 الموقع الايطالى
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع