EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الايطالى/www.guidaviaggi.it/زعزوع يسعى جاهداً لاعادة السياح الاوربيين إلى مصر
26/9/2013
 

زعزوع يسعى جاهداً لإعادة السياح الأوربيين إلى مصر 

 

 

عودة السائحين إلى مصر،هذا هو هدف وزير السياحة المصرى هشام زعزوع من جولته الأوربية التى يقوم بها خلال هذه الأيام، فبعد زيارته إلى ألمانيا ومقابلته مجلس السياسيين، يتجه اليوم إلى باريس لمقابلة المسئولين هناك، وقد أوضح زعزوع انه التقى بالسفير الفرنسى بالقاهرة لإقناعه برفع الحظر المرتبط بمصر وذلك بعد زيارة الخبير الأمنى الفرنسى للتحقق من الحالة الأمنية للبلاد وتقريره الايجابى للغاية كما أبدى الوزير تفاؤله وثقته بأنه سوف يتم رفع الحظر قريباً.

أعلن وزير السياحة عن حملة ترويجية فى السوق الفرنسية بمناسبة عيد الهالووين (عيد القديسين فى أوربا)، وهى حملة تقودها هيئة تنشيط السياحة وشركة مصر للطيران، وأوضح الوزير أن الطيران والإقامة مجاناً للأطفال فى أثناء فترة هذا العيد.

 

بعد زيارة فرنسا سيكون الدور على غيرها من الدول الاوربية،وقد صرح زعزوع" بالنسبة لنا، السياح لا يمثلون مشكلة وإنما المشكلة بين المصريين، وإذا ذهبت الى الأقصر وأسوان سوف ترى أن الوضع هادئ".

 

بعد تغيير الإستراتيجية من جانب المانيا، تاتى الأخبار من بلجيكا التى أعلنت رسمياً رفع الحظر عن البحر الأحمر وخليج العقبة، ووفقاً لتصريحات وزير السياحة أن روسيا سوف تكون الدولة التالية لتغيير موقفها تجاه مصر.

 

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع