EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي : جريدة هافينج بوست /اختيار أفضل فندق للمنزلقات المائية في العالم فقد تم اختيار 10 فنادق هم الأفضل في العالم وقد جاء من بينهم فندق "جانكل أكوا بارك " بالغردقة في المرتبة التاسعة من بين هذه الفنادق
 

التاريخ : 17-9-2013 .

الموقع : www.huffingtonpost.eg جريدة هافنج تون بوست الانجليزية .  

 

اختيار أفضل فندق للمنزلقات المائية في العالم فقد تم اختيار 10 فنادق هم الأفضل في العالم وقد جاء من بينهم فندق "جانكل أكوا بارك " بالغردقة في المرتبة التاسعة من بين هذه الفنادق   

 

 

تحت عنوان " أفضل فندق للمنزلقات المائية في العالم 'اكوا بارك ' " ذكرت جريدة هافنج بوست الانجليزية في عددها الصادر صباح اليوم انه تم اختيار العشرة فنادق الأفضل في العالم للمنزلقات المائية والجدير بالذكر أن فندق الجانكل اكوا بارك بالغردقة كان من ضمنهم وقد حصل علي المركز التاسع .

 

لقد أصبحت الفنادق ذات المنزلقات المائية والمعروفة بمصطلح الاكوا بارك هي الأكثر شهرة في الأعوام الأخيرة وذلك لأنها تسمح لنزلائها بالاستمتاع بالمغامرة والإثارة والتسلية في المنزلقات المائية ودون أن يتركوا أماكنهم في فنادقهم أو يفقدوا هدوئهم وراحتهم ف الوقت ذاته .  

 

لذلك نحن اخترنا لكم عشرة فنادق من جميع أنحاء العالم والتي تتميز بأروع وأجمل منزلقات مائية داخل جدرانها والتي تمنح الوقت الممتع للأطفال والكبار علي حد السواء .

 

هذه المنزلقات تجدها تعبر الشواطئ الصخرية وتخترق حياة الكائنات البحرية لتتابع حياتها اليومية من بودابست و حتي جزر البهاما , حيث تجدها سريعة الانزلاق علي منحدرات معبد الميان تارة وتجدها تارة أخري تملاك بالإثارة والتشويق من خلال عبورها داخل الحدائق الاستوائية .           

 

لابد أن أخبرك إذا كنت تبحث عن المغامرة والإثارة ستكون من غير المحظوظين إذا فات الاستمتاع بمثل هذه الرحالات التي تذهب إلي هذه المنتجعات ذات المنزلقات المائية كنت تريد المغامرة .

 

9. فندق الجانكل اكوا بارك

9.فندق الجانكل اكوا بارك  " الغردقة,مصر "

 

هو فندق يتبع أسلوب الإقامة الشاملة وهو ضمن فنادق مجموعة الباتروس بيك يقع علي بعد 20 دقيقة تقريبا من مدينة ومنتجع الغردقة السياحي التي تقع علي ساحل البحر الأحمر بمصر . يعتبر هذا الفندق من اكبر فنادق الغردقة للمنزلقات المائية الاكوا بارك حيث يضم بداخله أكثر من 35 لوحة مائية بالإضافة إلي 14 حمام سباحة خارجي . يعطيك الفندق إمكانية منافسه  أصدقائك من خلال منزلقاته الكبيرة . حيث ان المنزلقات المائية تصل في بعض الأحيان إلي ارتفاع أكثر من 65 قدم وبأتساع حوالي 230 قدم . يضم الفندق 690 غرفة وثماني بارات وست مطاعم مختلفة الأنماط  منها الأوربي ومنها الآسيوي .    

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع