EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي \جريدة : BREAKING Travel News الخطوط الجوية القطرية تدعم السياحة المصرية
 

 الخطوط الجوية القطرية تدعم السياحة المصرية

الخطوط الجوية القطرية تنشئ فروعا جديدة لها وتزيد من خطوطها المتجهة من الدوحة إلي القاهرة والعكس وتبدأ زيادة خطوطها في الأول من يوليو القادم وذلك بسبب زيادة السفر السياحي في الموسم الصيفي .

 

المركز الرئيسي للخطوط الجوية بالدوحة والذي كان يسير خمس رحالات أسبوعيا ضاعف من عدد رحلاته لتصل إلي 16 رحلة أسبوعيا ويسعي إلي تسيير ثلاث رحالات يومية مستقبلا وذلك بهدف تسهيل السفر وجعله أكثر مرونة وتعدد الخيارات أمام المسافر ومواجهة الزحام في المواسم الصيفية والتي تشهد زيادة في حركة السر المصرية .

 

صرح رئيس شركة "اكبر البكر "الخطوط القطرية أن هذه هي المرة الثانية إلي تزيد فيها الشركة عدد الرحلات المتجهة من الدوحة إلي القاهرة  وذلك لزيادة القدرة التنظيمية لحركة السفر ومواجهة الزيادة في أعداد السياح  إلي جانب الكثير من الرحالات التي تخص رجال الأعمال ومتابعة استثماراتهم داخل القاهرة .

 

في غضون ثلاثة أشهر فقط  زادت الخطوط القطرية رحلاتها إلي القاهرة بمقدار 24 % عما مضي وتسعي في وقت قريب أيضا علي تسيير ثلاث رحالات يومية في الصباح وفترة الظهيرة والمساء . وذلك لربطها مع باقي العواصم مثل بينك , بانكوك ,دبي .هونج كونج , وسنغافورة وغيرها من العواصم عبر الخليج والعالم بأسرة . وأيضا لتكون العاصمة المصرية في تحدي كبير وعلي قدر المنافسة حول العالم .  تسير شركة الخطوط القطرية رحلاتها إلي القاهرة منذ 1994 ومن العام الأول تحاول جاهده علي تطوير نشاطها ورفع مستوي كفاءتها ويظهر ذلك من خلال الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها الشركة في مجال الترفيه و تيسير الأعمال علي حد السواء . وسيكون جزء  من الرحالات اليومية القطرية موجهة إلي الإسكندرية والأقصر هذا إلي جانب 35 رحلة يومية موجهة إلي مصر بشكل عام .   

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع