EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي :Tuoitre News /مصر تخطو للتعاون مع فيتنام في المجال السياحي
 

الموقع :  Tuoitre News

التاريخ : 30-5-2013

مصر تخطو للتعاون مع فيتنام في المجال السياحي

أثناء لقائهما معا الاثنين الماضي بالقاهرة ذكرا المسولين الرسميين للسياحة بالبلدين بأنهم عاقدين العزم وبكل قوة لدعم التعاون الثنائي الذي نصت عليه مذكرة التعاون السياحي والتي وقعت بين البلدين في عام 2006م  .

 

تقابلا الاثنين الماضي كل من رئيس الإدارة الوطنية للسياحة بفيتنام "فان تيوان "ورئيس "هيئة السياحة المصرية "ناصر حمدي" . ناقش أثناء المقابلة تيوان وحمدي كل الإجراءات والسبل التي يمكن اتخاذها وتفعيلها لمواجهة العقبات التي تعوق شركات السياحة والسفر بالبلدين .

 

وضح تيوان أن كلا من البلدين في امس الحاجة إلي تبادل المعلومات بين بعضهما البعض وذلك لترويج وتنشيط المجال السياحي في كليهما . وقال أن ذلك لا تقل أهميته عن ضرورة التعاون بين قطاع السياحة المصري وشركة مصر للطيران لتسيير رحالات مباشرة إلي مدينة "هانوا" ومدينة "هوشي منه" وخاصة بعد افتتاح مكتب لشركة مصر للطيران في القريب العاجل بفيتنام, واخبر المسئول المصري انه زار فيتنام العام الماضي أكثر من سبعة ملايين سائح وان معدل خروج الفيتناميين للسياحة قد بلغ 4 مليون سائح .

 

من جانبه ذكر ناصر حمدي أن مصر استقبلت أكثر من 9 مليون أجازة سياحية العام الماضي وذكر أيضا أن هذه الأجازات تزداد عام بعد عام بنسبة 14%  سنويا . وان التعاون سيعود بالفائدة علي كلا الطرفين .  وقد قام تيوان أثناء إقامته بالقاهرة من زيارة بعض شركات السياحة المصرية لمتابعة سبل التعاون المشترك .

  

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع