EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي : Egypt independent/ وزير السياحة المصري يتوقع وصول عدد السياح الوافدين إلي مصر إلي 13 مليون سائح بنهاية 2013
 

الموقع :Egypt independent

التاريخ : 30-5-2013

وزير السياحة المصري يتوقع وصول عدد السياح الوافدين إلي مصر إلي 13 مليون سائح بنهاية 2013

في حديث له الثلاثاء الماضي ذكر وزير السياحة هشام زعزوع انه يتوقع أن عدد السياح الوافدين إلي مصر سوف يصل إلي 13 مليون سائح بنهاية 2013 وبزيادة حوالي 17% عن العام الماضي .

 

ذكر هذا في المؤتمر الصحفي الذي نظمته المنظمة العربية للسياحة في جدة بالسعودية , وذكر أيضا أن هذا العدد يقارب إلي حد كبير العدد الذي كان يسبق الثورة المصرية والذي بلغ 14 مليون في عام 2010. وقال زعزوع أثناء حديثه أن عدد الزائرين من المملكة العربية السعودية قد شهد زيادة أيضا حيث بلغ العدد 128 الف زائر في عام 2011 , 241 الف في العام الماضي , وانه يتوقع زيادة العدد في هذا العام أيضا عن العام الماضي .

وعلي هامش المؤتمر قال الوزير أن السياحة تشهد بعض التوترات وذلك بسبب الأحداث التي تبعت الثورة المصرية إلي جانب ما ينقل عن بعض وسائل الإعلام العالمية من تردي الوضع الأمني في مصر وهو علي خلاف الواقع . إلي جانب ما ينقل عن الاحتجاجات و الاعتصامات  والتي توجد في بعض الكيلومترات من القاهرة وليست في مصر عموما وفي رأيه أنها شئون داخلية وليس لها علاقة بالسياحة.

 

في نهاية حديثة ذكر انه يرحب بالزائرين العرب بشكل عام والزائرين من المملكة العربية السعودية بشكل خاص .

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع