EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي : جريدة الصين اليومية الصينية/زيادة الاستثمارات الصينية في مصر بمقدار 60%
 

الموقع : CHINADAILY.com.n جريدة الصين اليوم الصينية

التاريخ : 22/4/2013

 

زيادة الاستثمارات الصينية في مصر بمقدار 60%

القاهرة :

ذكر السفير الصيني بالقاهرة " سونج ايجيو" في حديث له الأحد الماضي أن الاستثمارات الصينية في مصر قد شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بمقدار 60% وذلك بخلاف أخرعامين والتي تجاوزت 500 مليون دولار بحسب التقرير الرسمي لوكالة "شينخوا" الصينية.

 

أثناء جولته في المنطقة الصناعية بالجيزة ذكر السفير الصيني بالقاهرة أن الاستثمارات الصينية في مصر قد شهدت زيادة كبيرة فبعد أن كانت لا تتجاوز ال200 مليون دولار في أخر عامين قد وصلت الآن إلي أكثر من 560 مليون دولار .

 

كان السفير الصيني بصحبة محافظ الجيزة اللواء علي عبد الرحمن في زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية الكبرى بابو رواش في الجيزة لمتابعة أخر الأخبار عن الاستثمارات الصينية في الجيزة . وذكر السفير أثناء زيارته أن المنطقة الصناعية بالجيزة تساعد في انتعاش الاقتصاد المصري وفرصة جيدة لتعميق أواصر الصداقة ودعم الاستثمارات بين البلدين .

 

من جانبه أكد السيد المحافظ أن الزيارة التي امتدت لمدة أربعة ساعات تساعد في عملية التحول التي تشهدها مصر وتشجع الاستثمارات الأجنبية وخاصة أن مصر عامة ومحافظة الجيزة خاصة تمتلك الكثير من المقاومات الصناعية والزراعية والسياحية علي حد السواء .  

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع