EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
 
 
الموقع الانجليزي ameinfo: اتحاد الطهاة المصري ينظم مهرجان تدريبي للطهاة في فندق هليتون بلازا بالغردقة
 

صحافة عالمية

الموقع : www.ameinfo.com

التاريخ : 18/4/2013

 

اتحاد الطهاة المصري ينظم مهرجان تدريبي للطهاة في فندق هليتون بلازا بالغردقة

 

عشرون من أفضل الطهاة بالغردقة يجتمعون الآن في  فندق هليتون بلازا بالغردقة  وذلك لحضور ورشة عمل تدريبية تحت رعاية اتحاد الطهاة المصري . وبإشراف من صالون الكولينير بالغردقة " صالون كولينير بالغردقة هو عبارة عن صالون سنوي تنافسي" يقام للمرة الرابعة تحت إشراف غرفة الطهاة بالبحر الأحمر ورعاية الاتحاد المصري للطهاة  .

 

يجمع هذا الصالون الطهاة المتنافسين من أماكن مختلفة  بمحافظة البحر الأحمر  , من الغردقة , الجونة , وسهل حشيش . لكي يظهروا مهاراتهم ويتشاركون خبراتهم ويمدون صناعة الطهي بالجديد دائما .

 

يرأس ورشة العمل عصام سيد قائد التدريب ورئيس غرفة الطهاة بالبحر الأحمر  بمساعدة ثلاثة طهاة من الفندق المضيف وهم شيف الحلويات " ياسر عبد العال " , الشيف "إسحاق ثروت " إلي جانب الشيف محمد فراج.

 

صرح مهدي عثمان"المدير العام لفندق هيلتون بلازا" في تصريح له عن الصالون انه سعيد جدا باختيار اتحاد الطهاة المصري للهيلتون لكي يقام به هذا الحدث الهام وأشار إلي انه يمتلك الكثير من الطهاة ذو الخبرة الكبيرة في مجالهم داخل الفندق مما يسمح للوافدين باكتساب الخبرة التي تساهم في رفع المستوي المصري الي جانب الخبرات التي سوف يستوردها هؤلاء الطهاة من القادمين من الفنادق الاخري وهذا هو المرجو من الصالون التدريبي   .

 

ذكر أيضا أن جميع الطهاة الذين يبلغ عددهم عشرون طاهي قد اجتازوا الامتحانات النظرية وحصلوا علي شهادة من اتحاد الطهاة المصري وذكر انه يتمني للجميع حظ وافر وإقامة سعيدة بالفندق والاستمتاع به .

 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع