محافظ البحر الاحمر يلتقى شباب وفتيات مدن الجنوب بالغردقة
 
                                                          
25/2/2019

التقى اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر عصر اليوم بالقاعة الرئيسية بديوان عام المحافظة مع عدد من شباب وفتيات مد ن جنوب ( الشلاتين - ابو رماد _ حلايب ) بلقاء مفتوح وذلك تطبيقا لبرنامج اهل مصر .

فى بداية اللقاء رحب المحافظ بكافة الحضور وأكد على ضرورة معرفة شبابنا واهالينا بكافة المعالم السياحية للمحافظة وكذلك مقومات المحافظة المختلفة ، مشيرا إلى كافة المقومات السياحية والطبيعية التى تمتلكها المحافظة .
كما وجه المح
افظ كافة الجهات المعنية بالبرنامج بعمل الندوات العملية للشباب على أرض الواقع وعمل جولات للشباب للمعالم السياحية على أرض مدينة الغردقة .
وقد فتح المحافظ باب الحوار والمناقشة مع الشباب لمعرفة متطلباتهم لتطوير مدن الجنوب وقد أشار المحافظ إلى ما تم من تطوير لمدن الجنوب بكافة المجالات وما تم تنفيذه من مشروعات تنموية عملاقة بمدن الشلاتين وأبو رماد وحلايب مؤكدا إلى أن كافة هذه المشروعات تعمل على خدمة أهالينا بمدن الجنوب .
كما وجه الشباب الشكر للمحافظ على كافة ما تم من تطوير لمدن الجنوب بكافة المجالات وعلى رأسها التعليم والصحة واقامة الخدمات البريدية والترفيهية لكافة الأهالى.

وبرنامج اهل مصر برنامج تعريفى لعدد من شباب ٦ محافظات حدودية تقوم به كلا من وزارة التنمية المحلية وزارة التربية التعليم وزارة الصحة وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف ، ويهدف إلى توعية شباب وفتيات المناطق الحدودية بكافة المعالم السياحية والتوعية بمخاطر الأمن القومى وكذلك التوعية الدينية وسيتضمن ٤ أيام بمدينة الغردقة و٤ ايام بالقاهرة لزيارة كافة المعالم والتعرف عليها .

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد وعدد من ممثلى مديرية الشباب والرياضة و التربية والتعليم والصحة وعدد من الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة.

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع