عبدالله وزعزوع يختتمان بطولة العالم للتزحلق علي المياة
 
                                                          
اختتم مساء اليوم سيادة اللواء اركان حرب احمدعبدالله وبرفقته سيادة وزير السياحة السيد هشام زعزوع بطولة العالم للكايت سيرف " التزحلق علي المياه " والتي بدات فاعلياتها يوم 28 من مايو المنقضي بقرية بلاما رويال بسفاجا .
كان الحفل الختامي عبر مؤتمر صحفي حضره الكثير من وسائل الاعلام العالمية والمحلية لتغطية هذه البطولة السنوية والهامة التي تقام علي اراضي البحر الاحمر والتي شارك بها الكثير من اللاعبين حول العالم وفازت بها اللاعبة البولندية كارولين .
وفي كلمة لسيادته ذكر سيادة اللواء محافظ البحر الاحمر ان البحر والمياه الهادئة والمناسبة لمثل هذه الرياضات هي هبة من الله سبحانه وتعالي يجب الحفاظ عليها وحمايتها من التلوث وان البحر الاحمر تعتبر من المناطق القليلة حول العالم التي تصلح لمثل هذه البطولات , وذكر ايضا سيادته ان موقع هوليدي اتشك قد اختار البحر الاحمر كافضل شاطئ العام الماضي .

اما من جانبه فقد ذكر السيد هشام زعزوع وزير السياحة ان مصر متنوعة بانشطتها وبها الكثير من انواع السياحة المختلفة ونحن الان بصدد السياحة الرياضية والمائية بذات الوقت , واكد علي ان مصر بها نوع من انواع السياحة يناسب اي ذوق يحتاجه السائح الاجنبي , فبحضور سيادته اليوم يوكد علي ان السياحة في مصر لا تعتمد فقط علي الاهرامات والمعابد ومثيلتها من السياحات الثقافية وانما ايضا تعتمد علي الكثير من السياحات الشاطئية والمميزة فقد وهب الله مصر البيئات المختلفة التي تسمح للسائح بالاستمتاع في الهواء والماء والصحراء علي حد السواء .

واشار سيادته بانه يرغب في ان تكون سياحة التزحلق علي المياة كالسياحة النيلية فيمكن للسائح ان ينتقل من مقصد سياحي لاخر عبر التزحلق علي المياه .
وكان لنا لقاء مع الفائزة بالبطولة التي شكرت كارولين التي ابدات بالغ سعادتها بالتواجد في البحرالاحمر وتمنت ان تتكرر هذه الظروف السعيده مره اخري واما بالنسبة لمنظم البطولة فقد قدم الشكر للسيد معالي الوزير المحافظ والسيد وزير السياحة علي جهودهم ومشاركتهم الحفل الختامي .
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع