عبد الله يتابع أخر التطورات في الأعمال التنفيذية للبنية التحتية بمدينة الغردقة
 
                                                          

في اجتماع عقد مساء اليوم بمبني الديوان العام لمحافظة البحر الأحمر تابع سيادة اللواء أركان حرب احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أخر الأعمال التنفيذية للبنية التحتية ورصف الطرق الداخلية بمدينة الغردقة .
حضر الاجتماع السيدة سامية محرز سكرتير عام المحافظة وسيادة اللواء احمد قريش رئيس مجلس المدينة والمهندس ناجح محمد رئيس شركة المياه إلي جانب ممثلي عن هيئة الطرق والكباري , مديرية الإسكان , شركة المقاولون العرب , شركة الكهرباء , شركة ستي غاز , ومصلحة التليفونات .
ناقش سيادته خلال الاجتماع أخر ما توصلت إليه الأعمال التنفيذية من البنية التحتية وخاصة ما يتعلق برصف الطرق وشوارع المدينة والوقوف علي أهم المعوقات التي تسببت في تأخير البرنامج الزمني المتفق عليه سابقا مع اتخاذ اللازم لإنهاء الأعمال التنفيذية في اقرب وقت ممكن وتقديم ما يتطلب من مساعدات من جانب المحافظة للجهات المختصة .
أكد سيادته في نهاية الاجتماع علي ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المقرر للانتهاء من الأعمال التنفيذية حتي يتثني للمواطن المصري وخاصة الذي يقيم بالبحر الأحمر بالإحساس بالتغيير في البنية التحتية بشكل ملموس .
كما تناول الاجتماع المهام التي أنجزت بالفعل في الفترة السابقة والمهام التي جاري العمل بها إلي جانب المهام التي سوف تتم في الفترة القليلة القادمة .
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع