EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل

العنوان

محافظ البحر الأحمر : رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك 

النص

1/8/2019

وجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية والرقابية المختصة ، الغاء الاجازات والراحات ،تنشيط العاملين بالجهات من خلال التدريب على تنفيذ الخطط الموضوعة لتنفيذها ، وذلك خلال الاجتماع المنعقد ظهر اليوم بمقر الديوان العام بحضور جميع الأجهزة التنفيذية .

وأشار المحافظ أن المحافظة تستقبل العديد من الزائرين للاحتفال ، لذا وجه شركة النظافة بالحفاظ على النظافة الكاملة للشوارع وتنظيف الحاويات ، وزيادة أعداد سيارات نقل الحاويات ،ورفع المخالفات من الحدائق والمتنزهات .

كما شدد على محميات البحر الأحمر بتجهيز عدد كافى من الغواصين والمنقذين بالشواطئ العامة والمدن والنوادى لمنع حدوث حالات الغرق والمساهمة فى الحفاظ على الشعاب المرجانية والبيئة البحرية ، مشيرا لأهمية ارتداء المنقذين زى مميز لسهولة التعرف عليهم وطلب العون .

وأكد على مرفق الإسعاف بتوافر سيارات الإسعاف ودفع سيارات إضافية بالمدن والشواطئ العامة ، وايضا منع الاجازات للأطباء والممرضين وتوفير الأدوية واكياس الدم والأكسجين والامصال اللازمة وعمل حملات تبرع بالدم لزيادة رصيد بنك الدم بالمحافظة .

وفى اتجاه آخر وجه باستمرار حملات الإزالة أثناء اجازة عيد الاضحى لمنع من تخول له نفسه التعدي علي املاك الدولة واستغلال هذه المناسبة فى بناء المخالفات .

الصورة

 

التاريخ

 
مرفقات
تم إنشاء في 06/08/2019 11:58 ص  بواسطة Admin_Redsea 
تم إجراء آخر تعديل في 06/08/2019 11:58 ص  بواسطة Admin_Redsea 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع