EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل

العنوان

البحر الأحمر تودع حجاج بيت الله الحرام 

النص

29/7/2019

ودع العميد تامر سمير، رئيس الإدارة المركزية ، السكرتير العام المساعد ، نيابة عن اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم، حجاج بيت الله الحرام بمطار الغردقة الدولي، و بحضور اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الاحمر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد « سمير» على أن المحافظة حريصة على توفير سبل الراحة والآمان للحجاج، متمنيًا لهم السلامة في الذهاب إلى الأراضي المقدسة وأثناء تأدية مناسك الحج، والعودة إلى أرض الوطن، مؤكدًا حرص المحافظة الدائم على الاطمئنان على البعثة باستمرار، مطالبا منهم بالدعاء من أجل مصر لكي يعم الخير والأمن على البلاد.

ومن جانبهم، أعرب الحجاج عن فرحتهم وسعادتهم بالذهاب إلى الأراضي المقدسة؛ لأداء فريضة الحج، وتقدموا بالشكر للسيد اللواء اح دكتور احمد عبد الله لأهتمامه البالغ بالبعثة و تسهيل الاجراءات لهم و للعميد تامر سمير لحضوره لتوديعهم ومصافحتهم نيابة عن السيد المحافظ ، مؤكدين أن دعائهم الأول بأن يمن الله على مصر بنعمة الأمن والأمان وأن يحفظ شعبها من كل سوء.

و قد بلغ عدد الحجاج 209 حاج و حاجة من الجمعيات الأهلية و حجاج قرعة وزارة الداخلية.

و كان الأستاذ ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة و الشيخ احمد زرد مدير عام الوعظ و عدد من قيادات الأزهر الشريف في مقدمة مودعي حجاج بيت الله الحرام.

الصورة

 

التاريخ

 
مرفقات
تم إنشاء في 06/08/2019 11:09 ص  بواسطة Admin_Redsea 
تم إجراء آخر تعديل في 06/08/2019 11:09 ص  بواسطة Admin_Redsea 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع