EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل

العنوان

محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي للمرافق بمدينة الغردقة 

النص

4/7/2019

ناقش اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى للمرافق و لعدد من المشرعات الخدمية بمدينة الغردقة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع ان الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم فى الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق مشيرا إلى أن ما يتم تنفيذه من مشروعات على أرض الواقع لا يستهدف خدمة الجيل الحالى فقط وإنما سيخدم عشرات الأجيال.

وفى ذات السياق أصدر عبدالله تعليماته إلى رئيس مدينة الغردقة بالمتابعة اليومية لما سيتم تنفيذية من اعمال بعد الانتهاء من البنية التحتية حتى يتم الانتهاء من اعمال الرصف وتركيب ودهانات الانترلوك والبلدورات فى اسرع وقت ممكن كما أكد على شركة الكهرباء بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالكهرباء فى مناطق التطوير .

حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والدكتورة سوزان نادر ممثل صندوق تطوير العشوائيات و رئيس مدينة الغردقة ورؤساء الأحياء ، والمهندس حاتم ممثل شركة ارك بلان ،والمهندس احمد ابراهيم استشارى المحافظة والدكتور احمد عبد ربه رئيس قسم التخطيط بالمكتب الاستشارى بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية بالمحافظة.

الصورة

 

التاريخ

 
مرفقات
تم إنشاء في 11/07/2019 01:12 م  بواسطة Admin_Redsea 
تم إجراء آخر تعديل في 11/07/2019 01:12 م  بواسطة Admin_Redsea 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع