EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل

العنوان

محافظ البحر الأحمر يناقش الرؤية المستقبلية وتطوير الصورة البصرية لمدينة الغردقة 

النص

4/7/2019

عقد اللواء الدكتور أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس اجتماعا شاملا بديوان عام المحافظة لمناقشة الرؤية المستقبلية وتطوير الصورة البصرية والذهنية لمدينة الغردقة.

ناقش المحافظ ، خلال الاجتماع، ما تم من أعمال للمكتب الاستشاري ارك بلان في المناطق التي سيتم التطوير الحضري بها ، و التى تم الانتهاء من الرفع المساحى لها .

كما أكد محافظ البحر الأحمر، ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية وتقديم كافة الخدمات والإجراءات اللازمة في كل منطقة يتم تطويرها سواء داخل مدينة الغردقة او باقي مدن المحافظة.
كما أكد المحافظ على المكتب الاستشاري أرك بلان على وضع تصور لانسب استغلال لمنطقة الموقف القديم بميدان الدهار مع ضرورة توافر لاند سكيب ومناطق خضراء به .

ومن جانبه عرض المهندس حاتم دياب ممثل شركة أرك بلان تطوير شارع الشيراتون وتطوير الأماكن المخططة لها التطوير وعددها ١٣ منطقة منها منطقة الملاحة والصيادين والميناء ومنطقة العرب والأمل والسوق القديم ومنطقة مجاهد وغيرها .
كما أكد المحافظ على شركة المقاولون العرب بمتابعة اعمال النظافة بميدان الدهار للزراعات حتى تزيد من جمال الصورة البصرية والجمالية للميدان .

حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والدكتورة سوزان نادر ممثل صندوق تطوير العشوائيات و رئيس مدينة الغردقة ورؤساء الأحياء ، والمهندس حاتم ممثل شركة ارك بلان ،والمهندس احمد ابراهيم استشارى المحافظة والدكتور احمد عبد ربه رئيس قسم التخطيط بالمكتب الاستشارى بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية بالمحافظة.

الصورة

 

التاريخ

 
مرفقات
تم إنشاء في 11/07/2019 01:07 م  بواسطة Admin_Redsea 
تم إجراء آخر تعديل في 11/07/2019 01:07 م  بواسطة Admin_Redsea 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع