EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل

العنوان

محافظ البحر الاحمر يتلقى التهنئة لحصوله على درجة الدكتوراة 

النص

تلقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر التهنئة لحصوله على درجة دكتوراة الفلسفة فى الاستراتيجية القومية ، بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف الاولى وموضوعها " التنمية الشاملة لمثلث حلايب وشلاتين وأثرها على الأمن القومى المصرى " .

تهدف الرسالة إلى التنمية المستدامة بجنوب محافظة البحر الأحمر ، وخلق مجتمعات عمرانية متكاملة لتحقيق التكامل الاقتصادي مع دول الجوار الجغرافي ، تأميناً للأمن القومي المصري .

وأشار المحافظ انه اذا ظلت المناطق دون تنمية فستصبح مناطق هشه وغير آمنه ، وهذا ماقامت المحافظة عليه خلال الفترة السابقة من تطوير فى شتى المجالات ، لافتا أنه تلقى العديد من الطلبات من المواطنين للعمل فى مدن الجنوب نظرا لما شهدته المنطقة من تطور وتنمية ضخمة ، مؤكدا ان الحاجة إلي نظام إقليمي للتعاون في المجالات المختلفة أصبح ذات أسبقية متقدمة مشكلات الأمن القومي في دول البحر الأحمر .

وجه المحافظ الشكر لجميع الحضور على شعورهم الراقى ممتنًا لهم لتقديم التهنئة ، متمنيا أن تكون الرسالة عامل مساعد لأى باحث أو تنفيذى لتطوير الجنوب ، وهى الآن درجة علمية موثقة لمن يريد البحث والتنفيذ لتناولها خطة تطوير شاملة لمدن الجنوب حتى ٢٠٥٢ .

الصورة

 

التاريخ

17/6/2019 
مرفقات
تم إنشاء في 18/06/2019 08:46 ص  بواسطة Admin_Redsea 
تم إجراء آخر تعديل في 18/06/2019 08:46 ص  بواسطة Admin_Redsea 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع