أقوال الصحف العربية  
الاهرام : وزير النقل لـ«الأهرام»: افتتاح 4 مشروعات عملاقة خلال 3 أسابيع
                                                   
 

قال وزير السياحة هشام زعزوع إن الأمل مازال معقودا فى الفترة المقبلة على استعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة فيما بعد ممارسة الاستحقاقات السياسية،

 وتعزيز الجهود التسويقية خاصة فيما يتعلق بالعلاقات العامة والتركيز على استخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعى فى الترويج السياحي، وكذلك العمل على فتح أسواق سياحية جديدة، جاء ذلك خلال كلمته فى الندوة التى عقدتها لجنة السياحة بالغرفة التجارية بالقاهرة.  

أضاف زعزوع أن السياحة مشروع قومى وذات أهمية قصوى لاقتصادنا، مضيفا أن الفترة المقبلة تشهد مزيدا من التكاتف بين أجهزة الدولة للاضطلاع بالقطاع السياحى من خلال تفعيل أعمال اللجنة الوزارية للسياحة لتذليل العراقيل التى تجابه القطاع.

أشار زعزوع إلى أهمية وسائل التواصل الاجتماعى فى مجال السياحة حيث يستطيع قطاع الأعمال السياحى من شركات ووكالات سفر، فنادق ومنتجعات، خطوط طيران، هيئات ومنظمات تسويقية، الاستفادة من تلك الوسائل فى زيادة حجم المبيعات وعرض المنتجات وجذب شرائح تسويقية جديدة علاوة على التفاعل الإيجابى مع الجمهور المستهدف ومعرفة آرائهم المتباينة لتحسين جودة الخدمات المقدمة والعمل على تفادى السلبيات وتعزيز الإيجابيات. لفت زعزوع إلى أن الوزارة دشنت مشروع البث الحى للمقاصد السياحية (شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر) عبر شبكة الانترنت، وأنه من المزمع الترويج لكل مقصد سياحى فى مصر كمقصد خاص بذاته لتعظيم الاستفادة وتنويع المنتج السياحى وعدم النظر إلى مصر بما تحويه من تراث حضارى وشواطئ ساحرة كمقصد واحد.

ونوه الوزير إلى أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة حريصة على رعاية الأحداث السياحية الثقافية والفنية والرياضية بما يدعم العمل على استعادة الحركة السياحية الوافدة.

الاهرام
17/4/2014 
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع