محافظ البحر الأحمر يصدق علي سكن بديل لسيدة أرملة مسنة
 

30/4/2019
 في لفتة إنسانية كريمة من اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر قرر سيادته اليوم منح سيدة أرملة مسنة سكن بديل عن مسكنها الذي تهدم جزء منه وأصبح غير آمن للسكن به..

حيث طلبت إحدي السيدات لقاء السيد المحافظ تشتكي من تهدم جزء من منزلها البسيط بمنطقة العرب وسوء حالته.. وعلي الفور أصدر سيادته تعليماته بقيام لجنة بدراسة الحالة والمعاينة علي أرض الواقع وبعد التأكد من البحث الإجتماعي لظروف السيدة والتثبت من صحة الحالة وعدم ملكيتها لأي أملاك أخرى داخل المدينة ونظرا لظروفها المعيشية الصعبة وعدم قدرتها المادية وتقدمها في السن صدق السيد المحافظ في الحال علي منحها شقة من حصة التخصيص الإداري ..

كما أصدر قراراته أيضاً بتشطيب الشقة وتأثيثها علي نفقة المحافظة حتي تستطيع تلك السيدة العيش بها في حياة كريمة آمنة..

وقد استقبلت الحاجة مسيكة قرارات السيد المحافظ بفرحة غامرة عبرت فيها عن سعادتها وإمتنانها له وتوجهت بالدعاء له بالتوفيق والسداد في جميع الأعمال لخدمة جميع الأهالي الأكثر إحتياجآ مما كان له أطيب الأثر علي السيد المحافظ ..

وفي سياق متصل أشار عبدالله أنه أصدر تعليماته بإجراء حصر دقيق لجميع المنازل الآيلة للسقوط وذات الخطورة الداهمة علي السكان في المناطق العشوائية وعمل أبحاث إجتماعيه لهم لإدراجهم في المرحلة الجديدة من مشروع المساكن البديلة للعشوائيات ..

تأتي هذه الجهود الدائمة من السيد المحافظ حرصاً علي توفير الحياة الكريمة



الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع