محافظ البحر الأحمر يجري تحليل فيروس " سي " ضمن مبادرة " 100 مليون صحة "
 
                                                          

1/12/2018

أجرى اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر ، صباح اليوم ، تحليل الكشف عن فيروس سي ضمن مبادرة (100 مليون صحة) للقضاء على فيروس " سي " في مصر بحلول عام 2020، وذلك بمستشفى الغردقة العام .

وأكد عبد الله علي أن حملة (100 مليون صحة) تهدف إلى القضاء على فيروس " سي " سواء الفيرس النشط أو الخامل ، وإعطاء العلاج المناسب لكل حالة مجانًا ، مضيفاً بأن هناك أكثر من 12 مقر لإجراء التحاليل لكل أهالي ومواطني الغردقة ، هذا بالإضافة إلي مقران بمدينة رأس غارب وأربعة بمدينة سفاجا وثلاثة مقرات بمدينة القصير واخر بمدينة مرسي علم بالإضافة إلي مقر بمدينة الشلاتين ومقر بمدينة حلايب ، هذا بالإضافة إلي المقرات المتنقلة داخل المدن .

كما أكد سيادته علي ضرورة مشاركة وتعاون كافة الجهات في المبادرة ، لتسهيل اجراءات الكشف والتحاليل للأهالي ، طالبا من جميع مواطني المحافظة بمختلف مدنها علي ضرورة التوجه إلي مقرات الكشف والتحاليل للأطمئنان علي صحتهم .

وأضاف محافظ البحر الأحمر أنه سيتم توجيه المصابين لمراكز علاج الفيروسات الكبدية لتلقي العلاج بالمجان ، وذلك عقب ظهور نتيجة التحاليل ، مضيفاً بأن الحملة ستساهم بشكل كبير في تعزيز مفهوم الكشف المبكر عن الأمراض والحد من انتشارها، وعلاج المصابين بها في الوقت المناسب.

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع