محافظ البحر الاحمر يدعو الوفد الصينى لاقامة اسبوع ثقافى بالغردقة والمشاركة فى العيد القومى للمحافظة
 
                                                          

18/9/2018

القنصل العام بالسفارة : نريد مشاركتكم احتفالاتكم بالعيد القومي

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم مع القنصل العام بالسفارة الصينية ...سو ليا ، والمستشار الثقافى ... شى يوه وين ، والوفد المرافق لهم اقامة اسبوع ثقافى صينى بالغردقة لتبادل الثقافات بين البلدين ، حيث تمتع مدينة الغردقة بمميزات تجذب السائحين .

واكد عبدالله ان اقامة الاسبوع الثقافي الصينى هو بداية لمزيد من التعاون فى مجال السياحة مما سيمثله من دور فى نقل الصورة الآمنة والرائعة للغردقة لجذب انتباه السائح الصينى وتعزيز رغبتة فى زيارة البحر الاحمر ليتمتع بافضل شواطئ فى العالم .

رحبت القنصل بإقامة هذا الحدث وخاصة اثناء احتفالات المحافظة بالعيد القومى قائله " نريد مشاركتكم احتفالاتكم بالعيد القومى " ، وخاصة بعد ما لمسته من طقس معتدل ومناظر رائعة موضحة لقاءها بعدد من السائحين والمقيمين الصينيين والذين اشادوا بحسن المعاملة وعدم تعرضهم لاى نوع من المضايقات بالاضافة الى الشعور بالامن والامان والمعاملة الودودة من الاهالى .

واضافت القنصل ردا على دعوة المحافظ لزيادة اعداد السائحين لمصر والبحر الاحمر ان مصر اصبحت مقصدا سياحيا للكثير من السائحيين الصينيين ، كما اعلنت انه سيتوافق المزيد من السائحين خلال الاشهر القادمة حيث تزامن العيد القومى للصين مما يستغله الشعب فى الرحلات والسفر ، و للغردقة ميزة هامة بشواطئها المتميزة وقربها من محافظة الاقصر .

هذا وخلال اللقاء عرض المستشار الثقافى عن وجود اسبوع ثقافى بشرم الشيخ بنهاية شهر اكتوبر القادم ، فدعا المحافظ ان يتم زيارتهم للغردقة خلال هذه الفترة ليقوموا بتقديم عروض فينة والتعرف على سحر الغردقة ، وعلى الفور قام المستشار باجراء اتصال هاتفي للتنسيق كما اكد انه سيقوم بالتنسيق بين وزير الثقافة الصينى و محافظ البحر الاحمر لاتخاذ الاجراءات حول اقامة اسبوع ثقافى صينى بالغردقة .

كتب _ ريهام عامر ، اسلام سيد

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع