عبد الله يشهد حفل تكريم الطلبة الاوائل علي مستوي المحافظة
 
                                                          

17/9/2018

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم ، حفل تكريم الطلبة الأوائل على مستوي المحافظة ، لجميع المراحل التعليمية والمتميزين في الأنشطة ، والتي أقامته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بأحد المدارس الخاصة بالغردقة .

وقدم الحفل عددًا من العروض الفنية والغنائية والشعرية المبهجة ، وقد هنأ المحافظ الطلاب وجميع الحضور بقرب بداية العام الدراسي متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح مؤكداً أن الهدف من إقامة منتلك الحفلات لتكريم أوائل الطلاب هو تحفيز الطلاب على التفوق والحصول على أفضل النتائج مشيرا إلي أنهم قادة المستقبل وعلى عاتقهم استكمال التطوير لنهضة مصر .

وفي ذات السياق أكد عبد الله علي أهمية تفاعل جميع الجهات التعليمية من مدارس خاصة وحكومية ومجلس الأمناء بهم لتحقيق الارتقاء بالتعليم بالبحر الأحمر وتلبية الاحتياجات الاساسية بكافة المدارس .

وفي نهاية الحفل قام المحافظ بتوزيع شهادات التقدير وتكريم طلاب المراحل التعليمية المختلفة علي مستوي المحافظة وتكريم عدد من أبناء المحافظة المتميزين وألتقاط الصور التذكارية معهم ، متمنيا لهم التفوق في المرحلة القادمة .

حضر الحفل الدكتوره يسرا عطية نائب المحافظ و الاستاذة نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم و العديد من قيادات التربية والتعليم ولفيف من أولياء الأمور.

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع