الغردقة تستضيف نسخة كأس العالم خلال جولتة العالمية لأول مرة في تاريخها
 
                                                          
16/3/2018

في زيارة تاريخية هي الأول من نوعها حلت نسخة كأس العالم لكرة القدم " روسيا 2018 " ضيفاً في مدينة الغردقة بمنتجع الجونة .

هذا وقد شهد اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم ، الجمعة ، حفل استقبال النسخة الأصلية لكأس العالم " روسيا 2018" بمنتجع الجونة لاول مرة في تاريخ البحر الأحمر في جولته الأخيرة بمصر قبل مغادرة الكأس الي نابولي بايطاليا في إطار رحلة كأس العالم الترويجية حول العالم .

وأكد محافظ البحر الأحمر بأن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم هي بمثابة تكريم كبير إلي المدينة السياحية العالمية ، والتي تؤكد مدي قدرة المحافظة علي استضافة مثل هذه الأحداث العالمية ، مشيراً إلي امتلاك البحر الأحمر للامكانيات التي تؤهلها لمثل هذه الحفلات العالمية التي يشاهدها ويتابعها ملايين الملايين من خلال شاشات التلفزيون ، مضيفاً بأن هذا الحفل الكبير يعطي انبطاع للعالم أجمع بمدي الامن والامان الذي تتمتع به المحافظة .

وأضاف عبد الله بأن استضافة الغردقة لنسخة كأس العالم لكرة القدم يأتي ضمن الزيارة ترويجية للكأس داخل جمهورية مصر العربية والتي تستغرق 24 ساعة، ضمن جولتها العالمية، قبل انطلاق البطولة في روسيا في يونيو المقبل.

ويذكر أن الزيارة الترويجية لكأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة فى 51 دولة في قارات العالم الست، ليشاهدها الملايين من محبى كرة القدم فى كافة أنحاء العالم.

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع