EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
عبد الله يتابع فعاليات سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت بالغردقة
 
                                                          

11/2/2018

تفقد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، فعاليات سيمبوزيوم مصر الدولي للنحت ، والذي يقام بأحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة ، لمتابعة الاعمال الفنية التي يقوم بنحتها الفنانين من مختلف دول العالم ، حيث سيتم وضع الاعمال الفائزة منها في الميادين الرئيسية بمدينة الغردقة .

ومن جانبه أشاد المحافظ بالأعمال الفنية الرائعة التي يقوم بتصميمها الفنانين ، موجها الشكر لمنظمي هذ الحدث العالمي ، ومعرباً عن سعادته البالغة بإختيارهم مدينة الغردقة لإقامة السيمبوزيوم الدولي للنحت ، والذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي ، كما رحب سيادته بجيع الوفود الأجنبية التي حرصت علي المشاركة في فعاليات السيمبوزيوم ، متمنياً لهم اقامة ممتعة بالمدينة السياحية .

وفي ذات السياق أفاد عبد الله ان الفن لغة بسيطة تصل لجميع العالم بكل سهولة ويسر ، مشيرا انه فخور لإستجابة العديد من الفنانيين الأجانب لتبادل الخبرات مع الفنانيين المصريين لظهور إبداعات متميزة علي ارض المحافظة الساحلية ، متنياً من جميع الاجانب المشاركين دعوة اصدقائهم لزيارة محافظة البحر الاحمر للتمتع بجوها الساحر وطبيعتا الرائعة ومناظرها الخلابة ، ونقل الصورة الحقيقية عن مصر لأبناء أوطانهم .

ومن ناحية اخري وجه محمد حميدة رئيس السيمبوزيوم الشكر لمحافظ البحر الأحمر علي رعايته لهذا الحدث العالمي ، مشيراً أن سيادته وافق على توفير أكبر ميادين الغردقة لتكون متحفًا مفتوحًا للنحت من كل عام لإقامة فعاليات السيمبوزيوم والورش عليها والتى ستصبح بعد ذلك متحف دولى مفتوح للنحت لجذب السياح من كل دول العالم .

يذكر ان فعاليات سيمبوزيوم العام الحالي انطلقت يوم 22 / 1 /2018 وتستمر حتي 22 / 2 /2018 و يشارك فيه 37 فناناً من 22 دولة من مختلف القارات ، بالإضافة الي مشاركة مجموعة متميزة من الشباب .

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع