EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
محافظ البحر الأحمر يفتتح محطة تقوية شبكة الكهرباء بالقصير
 
                                                          

28/1/2018

افتتح صباح اليوم ، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر محطة تقوية شبكة الكهرباء بالكيلو 40 شمال مدينة القصير ، يأتي ذلك خلال زيارة المحافظ للمدينة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية احتفالا ً بالعيد القومي للمحافظة .

وفي بداية كلمته هنأ عبد الله أهالي مدينة القصير بالعيد القومي للمحافظة موضحاً أن الهدف من أنشاء المحطة هو توصيل الجهد من مدينة سفاجا إلي مدينة القصير دون وجود أي أعطال و إمداد ميناء الحمراوين بالكهرباء اللازمة دون التأثير علي المدينة .

وأكد عبدالله أن المحافظة تسير بخطى سريعة فى تقديم المشروعات الخدمية للمواطنين ومن أهمها: شبكات الكهرباء والطاقة، وأضاف المحافظ أن هناك المزيد من مشروعات الطاقة ستنفذ على أرض المحافظة من أجل تلبية حاجات مواطنى البحر الأحمر من الطاقة.

يذكر أن المحطة تعمل بقدرة جهد 22 ك/ف من محطة محولات سفاجا لتغذية مدينة القصير ، بتكلفة إجمالي بلغت 4 مليون جنيه وعبارة عن 4 أوتو ترافسورم ويعمل علي رفع الجهود للمدينة .

رفق المحافظ خلال الافتتاح ، اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع