EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
محافظ البحر الأحمر يفتتح المعرض المشغولات اليدوية بمديرية التربية والتعليم
 
                                                          

25/1/2018

افتتح اللواء أحمد عبد الله – محافظ البحر الأحمر ، عصر اليوم الخميس ، معرض المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية الذي اقامته مديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة الغردقة .

وأشاد محافظ البحر الأحمر بجودة منتجات المعرض من ملابس ومشغولات يدوية وأدوات زينة ومفارش ومنتجات خشبية وأعمال فنية وغيرها، وأبدى إعجابه بالمعرض ومستوى جودة محتوياته، ومعرض المشغولات اليدوية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتفقد محتويات المعرض الذي يضم منتجات للتربية الخاصة ، مؤكداً على استعداد المحافظة لدعم هذا التوجه، الذي سنحصد نتائجه في المستقبل القريب، وإيجاد جيل جديد قادر على العمل.

وأكد المحافظ على أهمية التدريب على المشغولات اليدوية، والصناعات الحرفية ، لفتح مجالات عديدة لفرص العمل، وإعلاء قيمة العمل الجماعي، من خلال إكساب أبنائنا الطلاب العديد من المهارات الحياتية.

وأشار المحافظ، إلى الاهتمام بتفعيل وتحقيق أكبر استفادة من هذه الأنشطة، والعمل على تنمية روح العمل والابتكار لدى أبنائنا؛ من أجل غد أفضل ومستقبل واعد.

وأكد المحافظ، خلال تفقد للمعرض ، على أهمية تسويق منتجات المعرض وعمل منافذ بيع لها ، مشيرًا إلى ضرورة عمل معرض متكامل لجميع المنتجات، مقدما الشكر لجميع المشاركين.

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع