EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
ممشى النصر السياحى حلم يتحقق بعاصمة البحر الاحمر
 
                                                          
17/1/2018

ممشى النصر احد المشروعات العملاقة التى تم تنفيذها على ارض عاصمة البحر الاحمر مدينة الغردقة ليحمل فى تصاميمة اجمل المناظر الخلابة كلوحات فنية مصورة ليقدمها اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر كهدية لاهالى المحافظة فى عيدها القومى الثامن والاربعين .

تم تصميم الممشى بأكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة فى مصر والعالم ليتم إنشاؤه بشكل يواكب المظاهر العالمية والتطور القائم فى دول العالم السياحية التى تسعى الى لفت وجذب المزيد من السائحين اليها .

قام عبدالله مساء اليوم بتفقد الممشى و الذى يحتوى على اكبر مسرح وشاشات عرض ونافورة راقصة والعاب للاطفال لجميع الاعمار مع مزيد من الاشجار وزهور الزينة التى تبعث البهجة فى نفوس زائرى الممشى استعداد لافتتاحة بالعيد القومى الموافق ٢٢ يناير الجارى .

كما اجرى التليفزيون المصرى لقاء مع المحافظ عن الممشى ومدى اهميتة السياحية للمحافظة وللاهالى واضافة شكل جمالى لم يكن موجود من قبل بهذا الطريق الحيوى واحد الشوارع الرئيسية بالمدينة وهو طريق النصر .

توافد عدد من الاهالى لتحية المحافظ و الاعراب عن سعادتهم بالممشى و الذى ابهر الجميع تصميمة المميز الراقى مؤكدين انه سيكون المتنفس الدائم لهم فى الترويح عن عائلاتهم والاستمتاع بهذه المناظر الجذابة .

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع