EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
عبد الله يشهد الاحتفال بالعيد الوطني البحريني بالغردقة
 
                                                          

16/12/2017

محافظ البحر الاحمر يكشف عن اتفاق جديد لتدشين اول خط طيران من المنامة للغردقة مباشرة

شهد مساء اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الاحتفال بالعيد الوطنى البحرينى المقام لأول مرة بمارينا الغردقة ، والتي نظمته مجلس " خوات دنيا" النسائية البحرينة برئاسة المهندسة أميرة الحسن ، وفي حضور عدد من الشخصيات الهامة أبرزهم الشيخ عيسي بن خليفة وعدد من اعضاء المجلس و اعضاء مجلس هشام ربيع وعدد من ابناء مملكة البحرين من بينهم رجال اعمال وشخصيات عامة ومجتمعية، وعدد من عشاق مصر من الأشقاء البحرينيين .

من جانبه رحب المحافظ ، بحضور الاحتفال وبالمهندسة اميرة الحسن، رئيسة مجلس " خوات دنيا" مهنئا الشعب البحرينى بالعيد الوطنى.

كما أبدى محافظ البحر الاحمر سعادتة بتنظيم مثل تلك الاحتفال فى مدينة الغردقة مؤكدا على الترابط بين الشعب المصرى والشعب البحرينى، وما يكنه الشعبين من محبة وإخاء فى مختلف التحديات والصعوبات .

وصرح عبد الله عن الاتفاق علي تدشين اول خط طيران مباشر من المنامة إلي الغردقة خلال الفترة القادمة بهدف زيادة الترابط بين الشعبين بزيادة أعداد السائحين وفتح خطوط جديدة من الدول العربية إلى الغردقة.

وقالت أميرة الحسن رئيس مجلس "خوات دنيا النسائي " بالبحرين أن مدينة الغردقة "لؤلؤة البحر الأحمر " قد حظيت بالإختيار لإقامة هذه الإحتفالات بها نظرا لكونها مدينة سياحية من الطراز الأول تتوافر بها مقومات سياحية متنوعة .

شهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والشعبية حيث أحيا الحفل فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الغردقة وفرقة الباليه المصري الروسي وفرقة جمعة هلال الفنون الشعبية البحريني .

وفي نهاية الحفل أهدي المحافظ الشيخ عيسي بن خليفة والمهندسة أميرة الحسن رئيس مجلس خطوات الدنيا وعدد من المسئولين عن الحفل درع المحافظة كما قامت أميرة الحسن بإهداء درع للمحافظ وعدد من الرعاة والمنظمين للحفل .

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع