EnglishFrenchItalianoGermanRussa
FacebookYoutubeYahoogoogleفريق العمل
محافظ البحر الأحمر يشهد فعاليات بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الاسماك بالغردقة
 
                                                          

16/12/2017

شهد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، صباح اليوم ، ختام فعاليات بطولة كأس الاتحاد المصري لصيد الاسماك بنادي الرياضات البحرية بالغردقة ، وذلك بحضور المهندس محمد مأمون قداح رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لصيد الاسماك ، ولفيف من اعضاء الاتحادات المشاركة في البطولة .

ومن جانبه رحب المحافظ برئيس الاتحاد وجميع المشاركين في البطولة ، معربا عن سعادته بإقامة فعاليات البطولة بصفة مستمرة بمدينة الغردقة .

ومن ناحية اخري افاد رئيس الاتحاد المصري لصيد الاسماك ان البطولة تهدف لتنشيط السياحة الرياضية والترفيهية وخلق روح المنافسة بين المشاركين ، مشيرا انه سيتم اعلان النتيجة النهائية مساء اليوم .

كما اضاف قداح إنه شارك فى البطولة أكثر من 150 صيادا من الهواة فى 20 فريقا من الأندية التابعة للاتحاد، منها "هليوبوليس – اليخت – يخت الإسكندرية – صيد الإسكندرية – النادي اليوناني – شرم الشيخ – الجونة – مطاى بالمنيا- وادى دجلة ، مشيراً أن المسابقة تضم 4 أنواع من الصيد هي "الجر والتسقيط والجيجنج والبوبنج" .

و من ناحية أخري حرصت الفرق المشاركة علي التبرع ببعض الأسماك التي تم صيدها لصالح بنك الطعام بالمحافظة ، كما أشار المحافظ انه سيقوم بإهداء درع المحافظة لأكثر الفرق المتبرعة بالأسماك ، موجها الشكر لجميع الفرق المشاركة علي تلبيتهم لمبادرة التبرع بالاسماك لصالح بنك الطعام بالمحافظة ، كما قامت الفرق المشاركة بالتقاط الصور التذكارية مع المحافظ .

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع