محافظ البحر الأحمر يتلقى تهنئة عيد الأضحى المبارك
 
                                                          
أستقبل اللواء أحمد عبد الله لفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة والذين جاءوا لتهنئة سيادته بعيد الأضحى المبارك.
فى بداية حديثه هنأ السيد المحافظ جميع الحضور بحلول عيد الأضحى المبارك متمنياً من الله أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير والرخاء على مصرنا الحبيبة وشعبها، ووجه سيادته الشكر إلى جميع الذين جاءوا لتقديم التهنئة بالعيد.
وأكد عبد الله أن مصر بدأت تستعيد مكانتها ليس فقط فى المحيط العربى وإنما فى المحيط الدولى أيضا مشيراً إلى أن زيارة رئيس الجمهورية إلى الولايات المتحدة وضعت مصر فى مكانتها اللائقة حيث تسابقت جميع الدول لكى تحظى بشرف الجلوس مع هذا الزعيم الوطنى الذى كلفه الشعب بقيادة هذه المرحلة الصعبة من تاريخ مصر.
وأضاف عبد الله أن مصر بها خيرات كثيرة لم يحسن استغلالها ولكن آن الأوان لكى يحسن استغلال هذه الثروة والتى من بينها القوى البشرية.
ومن ناحية أخرى أشار عبد الله أن هوية مصر التى لم تتغير عبر التاريخ أجبرت العالم على احترام مصر فكم من غزوات وشعوب احتلت مصر لم تستطع أن تغير من هويتنا المصرية وإنما ذابت بداخلها، ووجه سيادته رسالة إلى كل الحضور بنشر الوعى لأبنائنا وأحفادنا للحفاظ على هذه الهوية.
كتب: بشاى ظريف
تصوير: كاميرا البوابة الالكترونية
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع