عبدالله يكرم حفظة القران الكريم لهذا العام
 
                                                          
23/7/2014
كرم مساء امس السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم لهذا العام وذلك في الحفل الذي اقيم بمجمع اعلام الغردقة بحضور السيد مدير الامن والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة الي جانب مدير مديرية الاوقاف بالبحر الاحمر الي جانب الكثير من مديري مدريات البحر الاحمر .
وقد بدء سيادته حديثة بنعي شهداء مصر الابطال الذين راحو ضحية الحادث الارهابي الاثيم بالوادي الجديد كما طلب سيادته من الحضور ان يقفوا دقيقة حداد علي روح الشهداء ودعي الجميع لادانه مثل هذه الافعال الاثيمة التي هدفها بالدرجة الاولي النيل من الامن القومي لمصرنا الحبيبة .
كما هني سيادته الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم وهنئ جميع الحضور بذكري ثورة يوليو وليلة القدر واقتراب الاحتفال بعيد الفطر المبارك .
تميزت المسابقة هذا العام بتقديم الجائزة كاملة دون اقتصاص دمغة او ضريبة منها كما جرت العادة وذلك بناء علي طلب سيادته حيث ذكر ان الرسوم سوف تتحملها المحافظة .
يذكر ان المسابقة تقام في مثل هذا التوقيت من كل عام تزامنا مع احتفال المحافظة بليلة القدر تحتفل محافظة البحر الأحمر بتكريم الفائزين من ابناءها في مسابقة القرآن الكريم ,والتي تقام تحت رعاية السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر, وقد خصص سيادته مبلغ 73 أ لف جنيه لتكريم الفائزين بالمسابقة وعددهم 135 متسابق .
وتنقسم المسابقة إلى أربع مستويات فالمستوى الأول (القرآن كاملا ) فاز به 15 متسابق بإجمالى15000جنيه بواقع 1000 جنيه للفائز ، والمستوى الثاني (ثلاثة أرباع القرآن ) 15 فائز بإجمالي 12000 جنيه وقيمة الجائزة 800 جنيه للفائز، وأما المستوى الثالث (نصف القرآن ) 20 متسابق قيمة الجائزة 600 جنيه للفائز باجمالى 12000 جنيه ، وفى المستوى الرابع (ربع القرآن ) 85 متسابق قيمة الجائزة 400 جنيه للفائز باجمالى 34000 جنيه .
كما تقيم المحافظة الاحتفال بليلة القدر يوم الخميس الموافق 2014/7/24 م بمسجد الدهار .
كل عام وحضراتكم بخير
تقرير
نزهي عزت
كاميرا
البوابة الالكترونية
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع