القرعة العلنية للحج
 
                                                          
الاثنين 12/5/2014
عبدالله يشهد اجراء القرعة العلنية للحج للعام الهجري 1435
شهد اليوم سيادة اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر اجراء القرعة العلانية للحج لهذا العام والمقدمة من وزارة الداخلية ومديرية امن البحر الاحمر بحضور ممثلا عن السيد محمد ابراهيم وزير الداخلية والسيد اللواء حمدي الجزار مدير مديرية امن البحر الاحمر , اقيمت القرعة في الصالة المغطاة بالغردقة.
وفي كلمة لسيادته هنئ عبدالله الفائزين في هذا العام وشكر جهود وزارة الداخلية التي تحمل علي عاتقها تنظيم هذا الحدث المبارك من كل عام , كما تمني سيادته ان يكتب الحج للجميع وذكر ان من كانت نيته صادقة هذا العام ولم يقدر له السفر هذا العام يثق تماما ان الله مقدره له العام القادم باذن الله , وطالب سيادته الذين قدر لهم الحج عبر القرعه هذا العام بكثرة الدعاء لبلدهم الحبيب مصر في الاراضي المقدسة لان مصر تستحق منا اكثر من هذا ولا شئ افضل من الدعاء يجعلها قادرة علي العبور الي الامام .
كما طالب سيادته الفائزين هذا العام بتوخي الحزر واتخاذ كافة الاجراءات الوقاية وذلك حتي يحافظوا علي انفسهم من الامراض التي قد تصيبهم نتيجة اختلاط زوار البيت الحرام من جميع انحاء العالم , وتمني الصحة والعافية للجميع .
الجدير بالذكر ان المسابقة شارك بها اكثر من 2190 مواطن من البحر الاحمر وفاز بها 72 مواطن منهم 8 من كبار السن واربعة من الاحتطياطي والفائزين موزعين علي كافة مراكز شرطة المحافظة من راس غارب وحتي الشلاتين .
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع