عبدالله وعبد العزيز : هدفنا رفع كفاءة الانشطة الرياضية بالبحر الاحمر
 
                                                          
عبدالله وعبد العزيز اثناء جولتها التفقدية للمنشات الرياضية بالبحر الاحمر امس ذكر سيادتهما انهما يهدفان الي رفع كفاءة الانشطة الرياضية من خلال رفع كفاءة المنشاءات التي تقدم هذه الخدمة .
يذكر ان الزيارة بدات ظهر الامس بزيارة الصالة المغطاة للوقف علي ما تحتاجه هذه المنشاه من تطوير وزيادة العناصر بها من ملعب اسكواش وحدائق وقاعة للمناسبات وغيرها , وبعدها انتقلا سيادتهما الي نادي الغردقة الرياضي لبحث كيفية تطويره ليكون مركزا للشباب يخدم سكان المنطقة من اهالي البحر الاحمر , ثم انتقلا سيادتهما الي استاد الغردقة الرياضي ةبعدها الي المدينة الشبابية .
اثناء تفقد المدينة الشبابية سمعا سيادتهما الي الماطالب التي يحتاجها القائمين علي المدينة الي جانب بعض الشكاوي المقدمة من المترددين عليها والعاملين بها ومن جانبهما ذكرا سيادة الوزير المحافظ وسيادة وزير الشباب والرياضة انهما علي استعداد كامل بالتسيق بين الجهات التنفيذية بالمحافظة ووزارة الشباب والرياضة لرفع كفاءة المدينة واتخاذ ما يلزم لتطويرها .
واختتم سيادتهما الجولة التفقدية بزيارة المنطقة التي سوف يقام عليها المدينة الاولمبية وذكر سيادته المحافظ في اثناء حديثه مع سيادة الوزير ان المحافظة من جانبها اتخذت كل الاجراءات اللازمة لانشاء مثل هذا المشروع العملاق الذي لم تشهد مصر او الشرق الاوسط بوجه عام مثيلا له .
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع