عبدالله يفتتح بطولة الجونة الدولية الثالثة للاسكواش
 
                                                          
افتتح السيد اللواء احمد عبدالله مساء اليوم بطولة الجونة الدولية للاسكواش في نسختها الثالثة والتي تعد من اقوي عشرة بطولات للعبة علي مشتوي العالم والوحيدة التي تقام في مصر , يشارك في البطولة 56 لاعب من 18 دولة مختلفة من بينهم اقوي 32 لاعب للعبة حول العالم , تقام البطولة في الفترة من العاشر من ابريل وحتي الثامن عشر من نفس الشهر , حيث يقام حفل الافتتاح في اليوم الثالث عشر من الشهر علي ان يقام حفل الختام في الثامن عشر من نفس الشهر .
في كلمة لسيادته ذكر عبدالله ان الرياضة هي عنصر فعال في تنشيط السياحة بالبحر الاحمر وانه سعيد باقامة هذه البطولة للمرة الثالثة في البحر الاحمر , كما طالب اللاعبين المشاركين بنقل الصورة كما يرونها بانفسهم ولا يسمحوا لوسائل الاعلام الغربية ان تؤثر علي ما راوه من امن وامان بالبحر الاحمر , كما ذكر ان المحافظة مستعده علي استقبال من يرغب في زيارتها من جميع دول العالم وفي نهاية كلمته تمني للجميع التوفيق .
تقام البطولة تحت رعاية وزارة السياحة ووزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحر الاحمر وبدعم من المهندس سميح ساويرس رجل الاعمال المشهور ورئيس ادارة شركة اورسكوم الراعية للبطولة .
اقيم حفل الافتتاح بمرينا الجونة السياحي وبمشاركة اللواء حمدي الجزار مدير امن البحر الاحمر وامين سيراج الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم وعمرو منسي منظم البطولة .
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع