عبدالله يسلم كاس المسابقة لفريق محافظة الجيزة
 
                                                          
محافظة الجيزة تفوز بمسابقة اوائل الثانوية العامة التي تقام للمرة الاولي منذ عشرين عاما بالبحر الاحمر

شارك سيادة اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر في فعاليات حفل ختام مسابقة اوائل طلبة الثانوية العامة التي تقام بالبحر الاحمر للمرة الاولي منذ عشرون عاما , وقد منح سيادته الطلاب المشاركين مكافأة مالية قدرها 500 جنيها لكل طالب الي جانب الاقامة الشاملة بالمحافظة لمدة اسبوع لكل فرد من افراد فريق محافظة الجيزة الذي فاز بالمسابقة ومعهم اسرهم , كما وعد سيادته برحلة مجانية وشاملة لمدة شهر كامل بمحافظة البحر الاحمر للثلاثين الاوائل علي مستوي الجمهورية هذا العام ومعهم اسرهم .
شارك في التصفيات النهائية اكثر 50 طالبا وتباريا علي مدي يومين وهم من سبعة محافظات مختلفة وهي البحر الاحمر المحافظة المستضيف والمنظم وصاحبة الفكرة , محافظة الجيزة , الاسماعيلية , الدقهلية , الاسكندرية ,اسيوط , وسوهاج .
في كلمة لسيادته ذكر اللواء احمد عبدالله ان شباب مصر هم عماد الامة وان الفكرة التي اوجدتها وتبنتها محافظة البحر الاحمر كان الهدف الرئيسي منها الي جانب المنافسة الشريفة بين ابنائنا هو تقارب الافكار وتوحيد صف الشباب المصري فكل مشارك في هذه المسابقة هو متميز ليس لأنه اجتاز الاختبارات الاولية وحسب وإنما لأنه عضو مؤثر وفعال في المرور بهذه الفترة التي تشهدها البلاد .
ذكر ايضا ان التعليم هو قوام كل امة وانه كان علي اتصال دائم بسيادة وزير التربية والتعليم لإخراج هذه المسابقة بالشكل اللائق بها وكان له ما طلب كما اثني سيادته علي المجهودات المقدمة من مجلس امناء المحافظة المنظم لهذا الحدث الي جانب كل المساهمين والرعاة من الجهات الرسمية ومديريات التربية والتعليم وغيرها والتي كان لها دورا هاما في اخراج هذه المسابقة .
شهد حفل الختام الكثير من الفقرات التي قدمها طلاب مدارس البحر الاحمر وكانت متنوعه بين اوبرت واغاني وعزف موسيقي , و في نهاية الحفل كرم سيادته الفريق الفائز والفرق المشاركة الي جانب القائمين علي المسابقة وواضعي الامتحانات وتمني سيادته ان يتكرر هذا الحدث مرة اخري في البحر الاحمر ووعد بانه علي استعداد باقامة الحدث كل عام بالبحر الاحمر .
يذكر ان المسابقة تقام للمرة الاولي منذ عشرون عاماوكانت بمثابة مبادرة من محافظة البحر الاحمر وتحت رعاية السيد المحافظ والسيد وزير التربية والتعليم والتي بدات فعالياتها اول امس بالمؤتمر الافتتاحي وتختتم اليوم بالحفل الختامي وتوزيع الجوائز
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع